الرئيسية معلومات طبية تجميل الأنف بالفيلر بدون جراحة

تجميل الأنف بالفيلر بدون جراحة


ما هي عملية تجميل الأنف بالفيلر؟ 

وهل بالفعل تعتبر عملية غير جراحية؟

 ربما تكون قد سمعت عن عملية تجميل الأنف غير الجراحية المشار إليها بتجميل الأنف بالفيلر في 15 دقيقة فقط. تجميل الأنف غير الجراحي هو في الواقع إجراء حشو جلدي يغير شكل أنفك لمدة تصل إلى 6 أشهر ويعتبر هذا الإجراء مثاليًا للأشخاص الذين يتطلعون إلى إزالة النتوءات في أنفهم أو جعلها تبدو أقل طولًا ولكنهم ليسوا مستعدين لحل دائم، أو قلقون بشأن المخاطر ووقت التعافي الذي تنطوي عليه عملية تجميل الأنف التقليدية. ومن المؤكد أن الخضوع  لإبرة الفيلر فقط أقل تعقيدًا من الخضوع لعملية جراحية في الأنف. ولحسن الحظ في تجميل كلينيك نقوم بعمليات تجميل الأنف على يد خبراء وبمهارة شديدة يمكنك الحصول على شكل أنف مثالي دون تدخل جراحي.


كم تكلفة عملية تجميل الأنف بالفيلر؟

إن تجميل الأنف غير الجراحي هو إجراء تجميلي، لذا فإن التأمين لا يغطيه. على عكس عملية تجميل الأنف الجراحية. وتختلف التكاليف اعتمادًا على نوع الحشو الذي تختاره والمكان الذي سوف تقوم فيه بهذا الإجراء وعدد الحقن التي تحتاجها.يجب أن تتلقي معلومات تفصيلية بعد الكشف عليك ومعرفة التفاصيل الخاصة بحالتك.


كيف يعمل الفيلر لتجميل الأنف؟

 تستخدم عملية تجميل الأنف غير الجراحية مكونات حشو جلدي لتغيير شكل أنفك ويتم إدخال مكون قابل للحقن يشبه الهلام (عادةً حمض الهيالورونيك) تحت الجلد في المناطق التي ترغب في علاجها وإعادة تنسيقها. في بعض الأحيان يتم استخدام البوتوكس من مصدر موثوق. يستقر مكون الفيلر حيث يتم حقنه في طبقات الجلد العميقة ويحافظ على شكله. يمكن أن يغير هذا مظهر أنفك بفاعلية من 4 أشهر إلى 3 سنوات، اعتمادًا على بشرتك والنتائج المرجوة والمكون المستخدم للعلاج.


المناطق المستهدفة للعلاج بالفيلر:

 تستهدف عملية تجميل الأنف غير الجراحية مقدمة وطرف وجوانب أنفك. يمكن حقن الفيلر في أي مكان لتعديل شكل الأنف بسهولة.

ويعمل هذا الإجراء جيدًا إذا كنت تريد:

-تهدئة النتوءات الصغيرة في أنفك

-جعل طرف أنفك أكثر بروزًا

-إضافة حجم إلى أنفك

-رفع طرف أنفك

 بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديك نتوء خفيف وبارز في مقدمة أنفك، فيمكن علاجه وتنعيم محيط أنفك. لن تتمكن عملية تجميل الأنف بالفيلر من إعطاء النتائج المرجوة إذا كنت تريد أن يبدو أنفك أصغر أو إذا كنت تتطلع إلى تخفيف النتوءات الأكثر بروزًا.


ماذا تتوقع بعد العلاج؟

 بعد عملية تجميل الأنف بالفيلر، قد ترى ألمًا وتورمًا واحمرارًا في مكان إدخال الحقن. في غضون ساعة أو ساعتين، يجب أن يبدأ الحقن في الاستقرار. يجب أن يبدأ الاحمرار في التراجع، وستتمكن من رؤية النتائج المرجوة بشكل أفضل. يمكنك أن تحضر كيس ثلج لاستخدامه بعد موعدك. اسأل طبيبك عما إذا كان من المقبول استخدامه لتقليل الاحمرار والالتهاب، يجب أن تكون النتائج مرئية بالكامل في غضون أسبوع أو أسبوعين. يجب أن يهدأ الاحمرار أو الكدمات تمامًا بحلول ذلك الوقت. فيما يتعلق بوقت التعافي بعد العملية، يحظى الأشخاص الذين يقومون بإجراء عملية تجميل الأنف بالفيلر بعدم وجود وقت للتعافي بعد العملية. حيث يمكنك العودة إلى العمل وأنشطتك العادية في نفس اليوم. تذوب معظم مكونات الفيلر في طبقة بشرتك في غضون 6 أشهر. تستمر بعض مكونات الحشو لمدة تصل إلى 3 سنوات. بغض النظر عن أي شيء، فإن نتائج عملية الأنف بالفيلر ليست دائمة ولكنها فعالة وآمنة. إذا كنت ترغب في تغيير مظهر أنفك دون مضاعفات أو جراحة وبدون ألم يمكنك إستشارة أحد أطباء تجميل كلينيك وتحديد موعد لتتمتع بشكل أفضل وأكثر ثقة.

===================================