الرئيسية قصص نجاح تكبير و رفع الثدى قبل و بعد
تكبير و رفع الثدى قبل و بعد

تكبير الثدى هى عملية جراحية هدفها زيادة حجم الثدى من خلال وضع حشو سيليكون أو حقن الدهون الذاتية و ذلك لإعادة بناء الثدى في حالات طبية متعددة و بالطبع يزيد من ثقة المرأة بنفسها و تناسق الجسم و جماله.
و إذا كانت السيدة تفكر فى إجراء جراحة تكبير الثدى لابد من إستشارة الطبيب الجراح و التأكد من إمكانية إجراء الجراحة من الناحية الصحية و تقبل كل المخاطر التى يمكن أن تواجهها مع المضاعفات المحتملة.

لماذا تلجأ السيدات الى جراحة تكبير الثدى؟

لأن تكبير الثدى قد يساعد على:
*تحسين المظهر العام في حالة صغر حجم الثدى مقارنة بحجم الجسم.
* إصلاح انكماش حجم الثديين الذي يمكن حدوثه بعد الحمل.
*تصحيح عدم التماثل بين الثديين.
*زيادة الثقة بالنفس لدى السيدة.

هل هناك مخاطر لجراحة تكبير الثدى؟

جراحة تكبير الثدى رغم سهولتها و إعتبارها عملية جراحية بسيطة غير معقدة إلا أنها تعتبر جراحة في نهاية المطاف لها عدة مخاطر، منها:
*ألم بالثدى.
*العدوى.
*تغيرات فى الإحساس بالحلمة أو الثدى.
*حدوث تسرب أو تمزق فى غرسة الثدى.
لذلك لابد من التاكد من خبرة الجراح المعالج لتجنب حدوث أى عدوى و أيضاً خبرة الطبيب المعالج سوف تكون مفيدة في التعليمات التي يجب إتباعها بعد الجراحة لتقليل الشعور بالألم مع ضمان عدم حدوث اى تسريب أو تمزق فى الغرز.
و كل ذلك سوف يكون متوفر في مركز تجميل مع أشطر خبراء جراحات التجميل في مصر و الوطن العربى.
كما نرى في الصورة قبل و بعد جراحة تكبير الثدى و أيضاً كل صور قصص النجاح المختلفة التى تدل على مهارة الأطباء و الخبرة الهائلة للحصول على نتائج مذهلة بدون أى أعراض جانبية أو مضاعفات خطيرة.

===================================